(Asan Medical Center (AMC المركز الطبي أسان

أكبر مستشفى في كوريا الجنوبية مع 2700سرير

نظرة عامة

المركز الطبي أسان(Asan Medical Center (AMC هو مستشفى متعدد التخصصات تأسس في عام 1989 وهو مركز الرعاية الصحية الرئيسي لمؤسسة أسان ASAN Foundation ، الذي يدير 8 مرافق أخرى.

AMC لديه 25 مركز متخصص للصحة بما في ذلك مركز العلاج الجنيني ومركز زراعة الأعضاء، ومركز الجراحة الروبوتية، وعلاج الخلايا الجذعية. يعالج المركز أكثر من  11,000 مريض خارجي و 2,500 مريض يوميا في تخصصات الطبية المختلفة.

تم تجهيز المستشفى مع international Healthcare Center (ICH)  ، وتقدم المساعدة في العديد من اللغات بما فيها اللغة الإنكليزية واليابانية، والعربية والروسية. يمكن أيضا تنظيم الرحلة والفندق ، والأستقبال و الوصول الى المطار وفندق  من قبل فريق عمل متخصص

شهادات الاعتماد

ISO 9001-2015

الموقع

المركز الطبي أسان يقع في سيؤول على ضفاف نهر Cheonggyecheon ، و يبعد 58 كم من مطار انشيون الدولي. و يتوفر حافلتين ومترو أنفاق لتوصيل من المطار مباشرة إلى المستشفى.

فن العمارة في سيؤول هو خليط  للمعابد الكورية القديمة جنبا إلى جنب مع  ناطحات السحاب العملاقة. برج سيؤول YTN Seoul Tower  يوفر مناظر خلابة للمدينة وهو أعلى نقطة في سيؤول،و تبلغ 236 م.

المدينة مليئة بالآثار التاريخية والكاتدرائيات والقصور والحدائق ، وهناك أيضا حديقة المغامرة المائية و هي تبعد أقل من 30 دقيقةً عن المستشفى.

التخصصات الطبية

593 علاج  عبر 16 تخصص طبي

> جراحة الأعصاب

> جراحات السمنة

> علم الأورام

> أدوية القولون والمستقيم

> أمراض القلب

> جراحة العظام

> الجراحة العامة

> أمراض الجهاز الهضمي

> الطب العام

> أمراض النساء

> طب الجهاز العصبي

> طب الرئة والجهاز التنفسي

> أمراض الروماتيزم

> جراحة العمود الفقري

> المسالك البولية

> طب الأوعية الدموية

 

معلومات أكثر حول العلاجات المتاحة في مركز أسان الطبي

مركز أسان المركز الطبي مجهز بالتكنولوجيا الحديثة و 2700 سرير لعلاج آلاف المرضى كل يوم. يتم إجراء أكثر من  60,000 عملية جراحية في المستشفى سنوياً وفي المركز أفضل قسم جراحة لعلاج ما يزيد على 30 من الأمراض المختلفة.

في معهد السرطان التابع للمركز ينفذ أكثر من 90 في المائة  من العمليات الجراحية لحالات السرطان ويعالج 1 من كل 10 مرضى السرطان في كوريا كل سنة.

مركز زراعة الأعضاء قدم العلاج للمرضى لأكثر من 15عاماً، وقد قام بأول عمليات زرع الكبد والقلب والرئة الناجحة في كوريا. و بنجاح تم تنفيذ أهم العمليات التداخلية interventional procedures وهو ينفذ حوالي  ربع عمليات زراعة الأعضاء في كوريا.

فريق العمل

فريق العمل في المركز الطبي أسان يتكون من أطباء متخصصين والجراحين المدربين تدريبا جيدا، العديد منهم قد درس وعمل في جميع أنحاء العالم. يدعم المشفى  من قبل فريق من الفنيين المختصين والممرضات.

ويقدم المركز الطبي أسان التدريب لطلبة الجامعات الذين يرغبون في اكتساب الخبرة في أكبر مستشفى في كوريا. لقد قام  المركز بتدريب العديد من الأطباء من مختلف دول العالم  لسنوات، و تم تدريبهم على استخدام التكنولوجيا المتخصصة ومساعدتهم على إنشاء أسس متينة في المعرفة الطبية المتطوره.

يعمل في المركز 6 من المترجمين المتفرغين لمساعدة المرضى الذين يتكلمون الإنكليزية والصينية، المنغولية، واليابانية، والعربية والروسية.

 

اترك رد

هل لديك أسئلة ؟

راسلنا الآن للحصول على رد شخصي