المستشفى التخصصي سوبر بريموسPrimus Super Specialty Hospital

نظرة عامة
يقع المستشفى التخصصي سوبربريموسفي العاصمةنيودلهي، أنشئفي عام 2007 و حصل على
إعتماد  9000 إيزوفي عام 2007.
يضم المستشفىالعديد من الأقسام بما في ذلك جراحة العظام والطب الإنجابي وجراحة المخ و الأعصاب، والأمراض الجلدية، و جراحة التجميل، و علم الأعصاب، المسالك البولية وطب الأسنان.

المستشفى التخصصي سوبر بريموس يستقبل العديد من المرضى الدوليين وهناك إدارة خاصة تلبية إحتياجاتهم.

تشمل الخدمات التييقدمها المستشفى المساعدة في ترتيب حجز الطيران وحجز الفندقوالاستقبال في المطار والتوصيل والمساعدة ايضا في الحجز لتأجير سيارة للمرضى مع الأطفال،  هناك دار حضانة متوفرة ويمكنايضا توفير سكن خاص بأسرة. كمايقدم المستشفى حزم علاجية شاملة ، فضلا عن خصومات وأسعار خاصة في حالةإجراء اكثر من عملية و علاج.
الموقع
يقع على بعد ١٠ كم من مطار أنديرا غاندي الدولي، ويمكن الوصول إليه عن طريق المترو. مسار محطة المترويقعفقط ٣.٥ كم بعيداً عن المستشفى.
تتوفر مجموعة متنوعة من خيارات المطاعم في مركز مدينةنيودلهي. القلعة الحمراء، ومشهورة بكونها الإمبراطور أوغال في الهند لما يقرب من ٢٠٠ سنة، يقع على بعد ١٠ كم وهناك أيضا عدد من المتاحف الموجودة في المنطقة. حديقة الحيوان الوطنية هو موقع سياحيشهير ويقع فقط على بعد ٧ كم من المستشفى.

التخصصات

ثلاثة عمليات هي الأكثر شعبية في المستشفى التخصصي سوبربريموس وهي عملية  إستبدال المفاصل والجراحة العصبية والعمود الفقري، وزرع قوقعة الأذن.
المستشفى يستخدم تكنولوجيا عالية الجودة وحديثة، و هناك ٢٥٠ غرفةفي المستشفى،فضلا عن عدد من غرف العمليات الجراحية المتقدمة.

اترك رد

New Delhi DL IN
الاتجاهات

لماذا TEBtrip.com ؟

يوفر عليك عناء البحث و الوقت للحصول على أفضل علاج ب أفضل قيمة !

 ابدأ تخطيط رحلتك العلاجية الآن 

هل لديك أسئلة ؟

راسلنا الآن للحصول على رد شخصي