مركز البحوث و العلاج بالبروتون ميديبوليس

مركز رائد في علاج السرطان بالبروتون

شهادات الاعتماد

Joint Commission International

 

نظرة عامة

مركز أبحاث والعلاج بروتون ميديبوليس الطبي Medipolis Proton Therapy and Research Center تأسس في عام 2008، ومتخصص في علاج سرطان البروستاتا والرئة باستخدام العلاج بالبروتون. مركز الأبحاث وقد اعتمدت من قبل  JCIوينتمي لمعهد الأبحاث الطبية في ميديبوليس، مركز غير ربحي ملتزم بالبحث والتشخيص والعلاج للسرطان.

منذ 2011، عالج المركز ما يزيد على 1600 مريض سرطان مع العلاج التكنولوجي الرائد. في المركز تتوفر للزوار خدمة الواي الفاي، هاتف دولي ، خدمات غسيل الملابس، وترجمة السجل الطبي خلال إقامتهم، ويتم توفير السكن من قبل فندق و منتجع خليج إينوسوكي .

 

الموقع

يقع مركز ميديبوليس في جنوب اليابان ويبعد 97 كم عن مطار كاجوشيما. حيث الينابيع الساخنة وحمامات الرمال في ايبوسوكي المعروفة لخصائصها المهدئة.

بركان كيمونداكيعلى ارتفاع 924 متر وهو بركان الخامد الذي اندلع للمره الأخيره عام 885. ويوفر فرصاً ممتازة للمشي لمسافات طويلة والتنفس والتمتع بمناظر خلابه على بحيرة إيكيدا وخليج كنكو.و يبعد 17 كم من المستشفى.

 

التخصصات

  • علم الأورام
  • علاج سرطان الرئة
  • استشارات في الأورام
  • علاج سرطان البروستاتا
  • العلاج بالبروتون

 

مزيد من المعلومات حول العلاجات المتاحة في مركز البحوث والعلاج بروتون ميديبوليس

المستشفى متخصص في علاج سرطان البروستاتا والرئة باستخدام أشعة بروتون. العلاج بالبروتون يقلل كمية الإشعاع التي يتلقاها النسيج السليم مقارنة بالعلاجات الأخرى الأشعاعية  الأقل دقة.  لا يوجد ألم مع العلاج بالبروتون، أو تأثير سلبي على مستويات الطاقة.

المستشفى مجهز ب 3 غرف تشعيع وغرفة السنكروتروني لتسريع الإلكترونات، وغرفة لتشخيص. جميع المرافق والمعدات يخدمها و يصونها فريقا من المهندسين المهرة شهريا.

 

فريق العمل

يعتبر الفريق في مركز البحوث والعلاج الطبي بروتون ميديبوليس خبراء في مجالهم الطبي. كثير منهم  قد درسوا في الخارج، وأيضا من محاضرين والأساتذة في المؤسسات الدولية.

 

المدير تاكاشي أوجينو هوعضو في الجمعيات الأمريكية و الأوروبية للعلاج الأشعاعي .فريق العمل  ملتزم بتوسيع نطاق العلاج بالبروتون  وتجري حاليا بحوث بشأن فعاليتها في سرطان الثدي. تأسست جمعية “العلاج بالبروتون” لمجموعة بحوث “سرطان الثدي” من فريق العمل والخبراء في منطقة كيوشو.

 

Higashikata
Ibusuki 891-0404 Kagoshima Prefecture JP
الاتجاهات

لماذا TEBtrip.com ؟

يوفر عليك عناء البحث و الوقت للحصول على أفضل علاج ب أفضل قيمة !

 ابدأ تخطيط رحلتك العلاجية الآن 

هل لديك أسئلة ؟

راسلنا الآن للحصول على رد شخصي