مستشفى جامعة هيي كيونغ في جانجدونج

من أفضل المشافي الجامعية في كوريا

نظرة عامة

KUIMS (مستشفى جامعة هيي كيونغ في جانجدونج) توفر المستشفى مرافق تشخيصية وعلاجية، ومرافق العناية المركزة ذات  امكانيات عالية المستوى  و يعالج أكثر من 14,000مريض دولي  سنوياً. يضم المشفى 800 سرير و ما يزيد على 30 مركز متخصص، بما في ذلك تخصصات أمراض القلب وجراحات السمنة  وأمراض الجهاز الهضمي، الجراحة العامة، أمراض النساء، طب الأعصاب، جراحة الأعصاب، جراحة العظام، الأورام والروماتيزم.

يعمل في مكتب التنسيق الطبي بالمستشفى الأطباء والممرضات والمترجمين الفوريين لخدمة الاحتياجات الخاصة بالمرضى الدوليين. تشمل الخدمات الأخرى واي فاي مجانية وصيدلية، وخدمة غسيل الملابس وخدمات التنظيف الجاف، مع مجموعة من خيارات الإقامة المتوفره حسب احتياجاتكم. وتشمل هذه الخيارات غرف خاصة وغرف خاصة للمعاقيين ، وشفف للاسر، وجميع الغرف تأتي مجهزة بالهاتف والتلفزيون.

الموقع

تقع مستشفى “KUIMS” الجامعي في سيؤول، كوريا الجنوبية، ويبعد 35 كم عن مطار كيمبو الدولي.

مدينة سيؤول مدينة ذات تكنولوجيا فائقة، تشتهر بناطحات السحاب الحديثة، وأسواق الشوارع، والمعابد البوذية والقصور. ساحة Dongdaemun (DDP)  وهو مبنى معماري متميز  يشمل قاعة متعددة الأغراض و حدائق تاريخية وساحة تحت الأرض للمعارض والعروض. يبعد فقط 4 كمعن المشفى . يمكن أيضا للمرضى زيارة قصر كيونغبوكغونغ Gyeongbokgung Palace الذي يبعد 9 كم فقط، القصر بني في عام 1395 ويحتوي على  حديقة كبيرة، بما في ذلك العديد من المتاحف.

 

التخصصات الطبية

17 تخصص طبي

> طب الأعصاب

> جراحات السمنة

>  طب القلب

> طب العظام

> الطب العام

> التصوير التشخيصي

> أمراض الجهاز الهضمي

> الجراحة العامة

>  التوليد

> طب الأورام

> الطب الإنجابي

> الروماتيزم

> جراحة العمود الفقري

> المسالك البولية

> طب الأوعية الدموية

 

طاقم العمل

موظفي المستشفى من الموظفين الطبيين المدربين تدريبا جيدا في جميع مراكزها المتخصصة ، و كثير منهم من القادة في تخصصاتهم الطبية. يوفرالمشفى مكتب تنسيق طبي لمساعدة المرضى الدوليين لضمان حصول جميع المرضى على العلاج الأكثر كفاءة والإقامة مريحة. معظم الموظفين في المشفى يتحدثون الإنجليزية على نطاق واسع.

 

اترك رد

892 Dongnam-ro, Gangdong-gu, Seoul, South Korea
Seoul 134-090 KR
الاتجاهات

لماذا TEBtrip.com ؟

يوفر عليك عناء البحث و الوقت للحصول على أفضل علاج ب أفضل قيمة !

 ابدأ تخطيط رحلتك العلاجية الآن 

هل لديك أسئلة ؟

راسلنا الآن للحصول على رد شخصي