مستشفى جانجام

مستشفى معتمد من JCI

نظره عامة

مستشفى جانجام GANGNAM SEVERANCE HOSPITAL تأسست في عام 1983، وأصبحت الآن مركزا للتميز الطبي. كانت جزءا من المركز الطبي في جامعة يونسي قبل أن يصبح مستشفى في حد ذاتها. ونتيجه  لمعاييرها العالية في رعاية المرضى تلقت اعتماد JCI العالمي.

يضم المستشفى ما يزيد على 45 قسم متخصص بما في ذلك المعاهد الطبية التي  تركز على طب الأورام وجراحة العمود الفقري، وطب الأسنان، وأمراض العضلات وإعادة التأهيل.

المستشفى مجهزة ب 810 سرير طبي، وقد قدمت العلاج للمرضى الدولين  لسنوات عديدة. سيساعدك طاقم المشفى  في الطيران وحجز الفندق، فضلا عن تنظيم الاستقبال في المطار و الوصول الى الفندق.

و لأولئك الذين يقومون بزيارة المستشفى تقدم لهم خدمة وأي فأي مجانية في جميع أنحاء المشفى ، ب الاضافة لخدمات الحضانة ومربية للأطفال، فضلا عن توفير سكن للعوائل للإقامة .

 

الموقع

تقع مستشفى جانجنام Gangnam Severance Hospital  ” جنوبي “نهر هان” في سيؤول، كوريا. و يبعد مسافة  35 كم من مطار كيمبو الدولي Gimpo International Airport ، ويتم الوصول إليها بسهولة بالمواصلات العامة.

منطقة Gangnam منطقة مشهوره و شعبيه في سيؤول، ذات مستوى معيشي عالي. عاصمة كوريا الجنوبية سيؤول تعتبر مزيج انتقائي من الهندسة المعمارية الحديثة والتكنولوجيا مختلطة مع المعابد البوذية وأسواق الشوارع والقصور.

قصر كيونغبوكغونغ Gyeongbokgung Palaceيعتبر منطقة جذب مشهوره للزائري سيؤول. القصر بني عام 1395، ويشار إليه أيضا بالقصر الشمالي. متحف القصر الوطني الكوري . The National Palace Museum of Korea والمتحف الوطني الشعبي National Folk Museum  أيضا يمكن الوصول لهما بسهولة.

 

التخصصات الطبية

13 تخصص طبي

> جراحة عامة

> جراحات السمنة

> أمراض النساء

> أمراض القلب

> التصوير التشخيصي

> أمراض الجهاز الهضمي

> طب العام

> طب الأعصاب

> جراحة الأعصاب

> علم الأورام

> جراحة العظام

> طب الرئة والجهاز التنفسي

  

مزيد من المعلومات حول العلاجات المتاحة في مستشفى Gangnam 

مستشفى Gangnam قطع مستشفى مجهز بالتكنولوجيا و المرافق الأكثر تقدما، ، ونظرا لشعبية والنمو، بنيت المستشفى مرفقا في أيلول/سبتمبر 2005. لإدارة بيانات المريض بكفاءة استخدامت المشفى البرمجيات المتطورة مثل نظام الدوريات PACS system ، والذي يرقمن السجلات و الصور الإشعاعية. وتشمل تكنولوجيات التصوير في المستشفى MRI 3.0 t التصوير بالرنين المغناطيسي، والماسح الضوئي CT 64 شريحة، و PET scanner الماسح الضوئي لتشخيص المفصل. جميع المعدات تضمن راحة المرضى والتشخيص الدقيق.

يضم المستشفى مركز أورام متخصص و الذييعتبر محطه خدمات متكامله ” one-stop-service “، حيث أنه يخدم جميع الجوانب لعلاج السرطان من التشخيص أو الإشعاع أو الجراحة، والرعاية اللاحقة والمتابعة.

فريق العمل

الموظفين العاملين في المجال الطبي يتكون من الأطباء المؤهلين والمدربين تدريبا جيدا والجراحين الذين هم خبراء في مجالاتهم. العديد من أعضاء الفريق تلقوا تدريبا مكثفا على الصعيدين الوطني والدولي.

وبالإضافة إلى فريق الأطباء المهرة، أيضا الممرضات والتقنيين الطبيين المؤهلين تأهيلاً عاليا لضمان تلقي جميع المرضى أفضل معلاجة ممكنة.

المستشفى فازت ب “الجائزة الكبرى” للسلامة والجودة السريرية للمرضى Patient’s Safety and Clinical Quality في عام 2009.

 

 

 

 

تقييم واحد

  1. طاقم عمل متميز

    انصح بة للعلاج في كوريا

اترك رد

هل لديك أسئلة ؟

راسلنا الآن للحصول على رد شخصي