مستشفى شاريتيه برلين

نظرة عامة

 

مستشفى شاريتيه برلين  Berlin Charite hospital هو المستشفى الجامعي الأكثر شهره في أوروبا  Charité – Universitätsmedizin Berlin، والذي له اهميه تاريخيه وعلمية كبيرة بالنسبة لبرلين علي وجه الخصوص وبراندي نبرغ …حيث قدم القيصر فريدريك فيلهلم مركزه الأول الذي أسسه في عام 1710 لعلاج الطاعون .وفي عام 2010 احتفلت العيادة بالذكرى السنوية ال 300 لأضافه جامعتين. ويعزز هذا الاندماج توليف المهارات المهنية للاخصائيين في الجامعتين الألمانيتين الأفضل. ولا يمكن النظر إلى نتائج التعاون كمثال علي الخدمات العالية الجودة والرعاية الطبية فحسب ، بل أيضا في نتائج البحوث والتجارب التي أجريت في العيادات لأن أكثر من نصف العلماء الألمان حاصلين على جائزة نوبل في مجال الطب يعملون لحساب جمعيات خيرية

غالبية المرضى الذين يختارون العلاج في ألمانيا تفضل العيادة بسبب شعبيتها العالية . والمرضي الدوليون ليسوا من الأولويات بالنسبة لمشفى الشارتيه ، ولذلك ينبغي إعداد المرضى من البلدان الأخرى لشروط طويلة لتجهيز الطلبات وعدم وجود خدمة استقبال للمرضى الأجانب.

لا تزال العيادة إلى اليوم تثير الإعجاب بالأرقام:

أكثر من 100 عيادة ومعهد .
١٧ مركز في ٤ مناطق مختلفة من المدينة .
٣٥٠٠ سرير لقبول المرضى الداخليين .
١٣٠٠٠ عدد الموظفين .
٤٠٠٠ هم  الباحثون والأطباء .
٢٨٠٠٠ عدد المرضى الداخليين سنوياً ،و اكثر من ١٠٠٠،٠٠٠  المرضى الخارجيين!
٧٠٠٠ عملية في الشهر .
٥٤٠٠ من  المواليد الجدد سنوياً .
٧٠٠٠ من الطلاب المدربين في مستشفى كليه الطب .
١.٢ مليار يورو كدوران مالي سنوي.

الأقسام الرئيسية للمستشفى:

 

يقدم مستشفى شاريتيه  خبرة ممتازة في تخصصات العلوم الطبية العصبية، وطب الأنف والأذن والحنجرة وعلم المناعة والأمراض المعدية. يعمل في مركز العمود الفقري أطباء متخصصين في جراحة العظام وجراحة المخ والأعصاب معا في تنسيق وثيق.

الأورام:
مركز شامل للعلاج من السرطان ، عيادة العلاج بالأشعة ، أمراض الدم ، علم المناعة السرطانية ، الأورام البولية ؛

الأعصاب:
العلماء في  المستشفى يشاركون في أبحاث السكتة الدماغية ، وتشخيص الدماغ عن طريق تقنية التصوير. ٩٠٠ من  المرضى الذين يعانون من مشاكل النزف داخل الجمجمة إلى السكتة الدماغية أو تخثر المخ يخضعون للعلاج هنا سنوياً.

الجراحة:
مشاكل الوزن (السمنة)  ، جراحات العظام ، والفك العلوي ، والتجميل ، وجراحات الترميمية .

 

تنتمي قسم المسالك البولية في شاريتيه لعدد قليل من المراكز في ألمانيا، التي بدأت باستخدام نظام دافينشي (daVinci-System) لاستئصال البروستاتا. يمكن للجراح من خلال استخدام روبوت التحكم من الخارج في أدوات الجراحة داخل جدار البطن. يعتبر استخدام طريقة دافنشي ميزة كبيرة للمريض حيث تكون فتحة الجراحة صغيرة وتنخفض نسبة فقدان الدم أثناء الجراحة والنتيجة هي فترة تعافى سريعة بعد العملية.

اترك رد

Zinnowitzer Straße 1
Berlin 10115 Berlin DE
الاتجاهات

لماذا TEBtrip.com ؟

يوفر عليك عناء البحث و الوقت للحصول على أفضل علاج ب أفضل قيمة !

 ابدأ تخطيط رحلتك العلاجية الآن 

هل لديك أسئلة ؟

راسلنا الآن للحصول على رد شخصي