مستشفى نانوري

الأفضل لجراحات العمود الفقري في كوريا

نظرة عامة

مستشفى نانوري يتكون من اثنين من المراكز المتخصصة لتقديم علاجات المفاصل والعمود الفقري، وقد لعبت المستشفى دور  رئيسي في هذه المجالات من الطب الكوري منذ أن فتح أبوابه في عام 2003. كلا المركزين  يركزان على أمراض العمود الفقري والمفاصل، فضلا عن العلاجات الجراحية وغير الجراحية.

كما تدير المستشفى مراكز أخرى في 3 مدن مختلفة عبر كوريا.  وزارة الصحة والرعاية الاجتماعية  الكورية اعتمدتة  كمستشفى متخصص لأمراض العمود الفقري نتيجة  تركيز العالي للمستشفى  في هذا المجال.

المرضى الدولين القادمين من خارج كوريا يمكنهم الاستفادة من مجموعة متنوعة من الخدمات المقدمه بما في ذلك حجوزات الفنادق والمواصلات. وتتوفر خدمات المترجم  في عدة لغات مثل اللغة الإنكليزية، والروسية، والمنغولية والصينية واليابانية. أيضا يمكن للمرضى الاستمتاع  بإطلالة بانورامية على المدينة من صالة السماء في الطابق العاشر.

 

الموقع

يقع مستشفى نانوري في سيؤول، و يبعد 58 كيلومترا من المطارالدولي ايتشون، و يمكن الوصول إليها عن طريق وسائل النقل العام. كما أنها قريبة من مطار كيمبو الدولي.

سيؤول عاصمة كوريا الجنوبية مزيج مثيرلاهتمام من القصور والمعابد البوذية وناطحات السحاب الحديثة جداً وثقافة البوب.

قصر كيونغبوكغونغ كان القصر الملكي لسلالة جوسون وبني عام 1395. وهو أكبر قصر من القصور الكبرى الخمس ويحوي الكثير من الصروح والأعمال الفنيه،التي  لا تزال سليمة حتى بعد آلاف السنين. متحف القصر الوطني في كوريا والمتحف الوطني الكوري على مقربه من المستشفى أيضا .

 

 

التخصصات الطبية

8 تخصص طبي مختلف:

 

> أمراض القلب

> أدوية القولون والمستقيم

> التصوير التشخيصي

> أمراض الجهاز الهضمي

> الجراحة العامة

> جراحة العظام

> جراحة العمود الفقري

> المسالك البولية

 

المزيد عن العلاجات المقدمة من مستشفى نانوري

فضلا عن المراكز لعلاج العمود الفقري والمفاصل، مستشفى نانوري لدية مراكز متخصصه في العلاج الطبيعي و التمرين العلاجي . المرضى الذين يعانون من مشاكل في العمود الفقري أو المفاصل لكنهم غير مرشحين للجراحة يمكنهم تخفيف الألم بممارسة وبناء العضلاتتحت اشراف المراكز المتخصصه في المشفى .

يتلقى المرضى إعادة التأهيل بعد انتهاء العمليات الجراحية، مع العلاجات التي توفرها التكنولوجيا الحديثة مثل معدات لتحسين قوة عضلات الظهر والعلاج الموجي بصدمات خارج الجسم  extracorporeal shock wave therapy .

جهاز  KNX-7000يعالج المرضى  بالضغط و انعدام الجاذبية. حيثما كان ذلك ممكناً، المستشفى يفضل استخدام الحد الأدنى من تدخلات الجراحية ، والأطباء مهرة في الفحص والعلاج باستخدام تنظير المفاصل arthroscopy.

 

فريق العمل

جميع الأطباء والجراحين في مستشفى نانوري خبراء في مجال أمراض المفاصل والعمود الفقري. يركز المشفى على التدريب الطبي المستمر وبناء علاقات وثيقة مع العديد من المراكز و المستشفيات حول العالم. العديد من موظفي المشفى مشاركين في برامج طبية في الخارج ويأتي العديد من الطلبة الأجانب إلى المستشفى لدراسة.

فريق العمل في المستشفى  يعتقد أن الوصول إلى الرعاية الصحية  حق للجميع ويقدم العلاج مجانا ل 30 مريض فقير 30 سنوياً دون أي تكلفة، كما يقدم منحا دراسية للطلاب الذين لا يستطيعون تحمل تكاليف دراسة الطب.

 

 

اترك رد

Nonhyeon-dong
Seoul 135-010 Gangnam-gu KR
الاتجاهات

لماذا TEBtrip.com ؟

يوفر عليك عناء البحث و الوقت للحصول على أفضل علاج ب أفضل قيمة !

 ابدأ تخطيط رحلتك العلاجية الآن 

هل لديك أسئلة ؟

راسلنا الآن للحصول على رد شخصي