مستشفى هيليوس برلين

مستشفى متعدد التخصصات تشتهر بعلاج سرطان الثدي ومراكز سرطان القولون

نظرة عامة

 

هيليوس مستشفي برلينبوتش HELIOS Hospital (بالمانيه: Helios Klinikum Berlin-Buch هيليوس كلينيكوم برلينبوتش) هي واحده من أكبر المستشفيات المبتكرة في ألمانيا مع أكثر من 100 سنه من التاريخ. العيادة معروفة علي نطاق واسع لمعايير الرعاية الطبية العالية التي أثبتتها التقارير السنوية (مبادرة الجودة الطبية ، شهادة السلطات الألمانية لعيادات الجامعة) وشهادة إدارة الجودة الدولية آيزو 9001

تعتبر مستشفى هيليوس برلينبوتش جزءا من مجموعة مستشفى هيليوس التي تضم شبكة من 111 المستشفيات . ويعالج الفريق المشترك حوالي 4,500,000 مريضاً كل عام ، مع أكثر من 34,000 سرير و68,000 موظف.

يعالج المستشفى نفسه أكثر من 48,000 من المرضى الداخليين و 130,000 من المرضى الخارجيين كل عام. باعتبارها مستشفى متعدد التخصصات ، وهناك مجموعة واسعة من الأقسام التي تشمل 24 قسما متخصصا مثل الجراحة العامة ، والأورام ، والأمراض الجلدية ، والتوليد وأمراض النساء ، وطب القلب ، والكلى ، وطب الأطفال وجراحة الأعصاب ، جراحة العظام. و 6 معاهد بحوث توفر الخدمات الطبية من الدرجة الأولى.

في عام 2007 ، افتتح مبنى المستشفى الجديد واستحدث المبني القديم. وقد تم تجهيز المستشفى بأكثر من 1,000 غرفة للعلاج ، 46 منها في القسم الخاص من المستشفى.

لدى عيادات هيليوس :

  • اعتماد الجمعية الأوروبية للأورام الطبي ESMO .
  • وحدة العناية المركزة مع هبوط الطائرات العمودية
  • مركز الأورام معتمد من قبل جمعية السرطان الألمانية DKG .
  • حوالي 2,000 موظف طبي .
  • شهادة اعتماد ايزو ISO 9001

الموقع

 

تقع مستشفى هيليوس برلينبوتش علي بعد 24 كم من مطار برلين تيغيل و 40 كم من مطار شونفيلد ، ويمكن الوصول إلى كلا المطارين عن طريق القطار أو سيارة الأجرة. أقرب محطة إس باهن إلى المستشفى هي برلين بوخ اسباهن ، علي بعد 1.5 كيلومترا فقط .

تقع المستشفى في منطقة بيش الواقعة في شمال شرق برلين. يقع الفندق علي بعد 2 كم من المستشفى ، وهو متنزه صغير يقع علي ضفاف نهر حيث يمكن للمرضى الاسترخاء. كما تقع بركة السباحة بالقرب من الفندق علي بعد 3 كم فقط من المستشفى.

 يمكن الوصول إلى اليكساندبلاتز ، وهي منطقه تسوق شعبيه ، و موقع لبرج التلفزيون الشهير ، في حدود 18 كم من المستشفى عن طريق وسائل النقل العام .

طاقم العمل 

 

يتألف الفريق في مستشفى هيليوس برلينبوتش من 480 طبيب مؤهل لمجموعة من التخصصات ، فضلا عن 970 ممرض . وقد تلقى مختلف أعضاء الفريق تدريباً دولياً حيث أنهم أعضاء في الجمعيات الطبية مثل الوكالة الأوروبية للأدوية و الرابطة الألمانية للجراحة التي غزت العالم بأسره

تقوم الفرق المتعددة التخصصات بالتعاون الوثيق مع العيادات المتخصصة الأخرى الموجودة في هيليوس في ألمانيا لمعالجة الأمراض المعقدة التي تشمل العديد من نظم الأجهزة الطبية المتقدمة.

 اللغات التي يتم التحدث بها في المستشفى الالمانية والانكليزية والروسية.وتتوفر خدمات الترجمة الفورية بناء علي طلب المريض.

مركز هيليوس لجراحة العظام 

مركز جراحة العظام والرحم في هيليوس برلينبوتش في ألمانيا البروفيسور دانييل كيندوف ويوفر نهجا مبتكرا لمعالجة النظام الهيكلي العضلي. وترجع الاهميه الرئيسية إلى الأقسام المتخصصة لجراحة العظام ، والصدمات الرحمية والجراحية ، وأورام العظام ، وجراحه العظام في الأطفال ، وعمليات التجميل.وهناك تجربه واسعه في استبدال الورك والركبة يضمن معدل نجاح عاليه من العلاج–90 في المئة من المرضي الذين يعانون من الأطراف الاصطناعية يشعرون بشكل جيد بعد 15 عاما منذ الجراحة. يوفر مركز هيليوس عمليات معقدة لمرضي الأطفال ، بما في ذلك الطفل المصاب بإصابات مختلفة في الجمجمة ، واضطرابات الأعصاب والعظام والنظام الخلقي. قسم الأورام العظام في المركز يتعاون مع معهد بحوث الأورام وينفذ العلاج لمختلف انواع الغيبوبة (60-70 ٪ معدل النجاح لعلاج امراض العظام).

مركز هيليوس لجراحة العظام

يضم مركز هيليوس للأورام في برلين فريقا طبيا متعدد التخصصات متخصصا في علاج مرضى السرطان. ويقوم المركز باجراء دراسات متعددة وتجارب سريرية لعلاجات السرطان الجديدة (التي تشمل المرضى المصابين بورم لمفاوي ، وسرطان الدم الليمفاوي الحاد ، وورم متعدد المايلوما ، وسارغيبوبه اونج ، وسرطان المستقيم ، الخ). وتركز الإدارات المتخصصة علي نوع معين من السرطان عن طريق توفير نهج مبتكره وأكثر المعدات تقدما للعلاج مثل السيبرسكين ، والهيبيك ، والنوكنيفي ، الخ. انها تقلل من كثافة العملية ويتم تطبيقها عندما يكون العلاج المحافظ مستحيلة (الجراحية أعاده القسم الخ). المركز معتمد من قبل DKG (الجمعية المانيه للسرطان) باعتبارها مؤسسة الرعاية الصحية التي تلبي المتطلبات الطبية المهنية.

المعدات الحديثة في هيليوس 

 

هيليوس كليكروم يطبق أحدث التقنيات لتوفير التشخيص الأكثر دقة وارقي الرعاية الطبية:

o التصوير الشعاعي ، التنظير الشعاعي ، الأشعة المقطعية ، الرنين المغناطيسي ، بما في ذلك الرنين المغناطيسي المتخصص للاضطرابات العصبية

o –التصوير الوعائي ، فحص الثدي ، التنضيد ، قياس العظام ؛

o التخطيط الدماغي ، الكترويوروغرافيا ، الكهربائية ، وقياس العاكسة ؛

o علم الانسجه ، علم الخلايا ، الكيمياء المناعية ، الكيمياء النسيجية ،

o –الاختبارات المناعية والبيوكيميائية والميكروبيولوجية ؛

o الموجه الحجرية للصدمات الاستخراجية ERCP.

o مقياس امتصاص الاشعه السينية للطاقة المزدوجةديكسا (قياس كثافة العظام) ، التصوير بالمنظار الرجعي الوعائي.

ما هي تكلفة العلاج في هيليوس ؟

 

هيليوس كلينيكوم في برلين يعمل علي شروط الإيداع وكذلك جميع العيادات المانيه. وقد تتفاوت تكلفة العلاج تبعا لرسوم الطبيب وشدة المرض والحالة الصحية العامة للمريض.

أمثلة علي بعض أسعار المشفى : 

التشاور مع الأخصائي : -€500

 تحليل الدم : -€300

التصوير بالرنين المغناطيسي : -€1,200

الموجات فوق الصوتية: -€200

منظار القولون : -€1,000

تنقيح الانسجه : -€600-€2,000

حول العلاجات المتاحة في مستشفى هيليوس برلينبوتش

تشمل الإجراءات الثلاثة الأكثر شعبية في مستشفى هيليوس برلينبوتش معالجة الأورام الخبيثة في الأنسجة الضامة ، والأورام الخبيثة في الأجهزة الهضمية ، وإجراءات تشخيص أمراض القلب .

قد تم تجهيز المستشفى بالتكنولوجيات الحديثة مثل الأشعة المقطعية المحوسبة ، والتخطيط الدماغي ، والموجات فوق الصوتية بالمنظار ، والرنين المغناطيسي (التصوير بالرنين المغنطيسي) ، و الأشعة المقطعية للانبعاثات بوزي التنظير ، وآله غسيل الكلي . كما أن لديها واحدة من أكبر أجهزة العلاج بالأشعة في ألمانيا. كما يتم تزويد المستشفى بمعمل لقسطرة القلب ووحدة لتخطيط المخ.

اترك رد

Schwanebecker Chaussee 50
Berlin 13125 Berlin DE
الاتجاهات

لماذا TEBtrip.com ؟

يوفر عليك عناء البحث و الوقت للحصول على أفضل علاج ب أفضل قيمة !

 ابدأ تخطيط رحلتك العلاجية الآن 

هل لديك أسئلة ؟

راسلنا الآن للحصول على رد شخصي