جراحة التجميل في كوريا الجنوبية

القصة الكاملة لعالم جراحة التجميل في كوريا !

 

حزام الجمال في سيؤول

 

ليس سراً الآن أن كوريا الجنوبية تمر بازدهار غير مسبوق في مجال الجراحة التجميلية. ففي عام 2012 دعت قناة CNN كوريا الجنوبية بأنها عاصمة الجراحة التجميلية في العالم. وبينما تصبح التقنيات الحديثة أكثر مثالية، تصبح الجراحة التجميلية بدورها أكثر أماناً، وأرخص في الوقت نفسه. مما يجعلها أكثر تأثيراً وشعبية في جميع أنحاء العالم.

علاوة على ذلك، حصلت كوريا على مكانة رائدة في عدد العمليات التجميلية للفرد في جميع أنحاء العالم، وفي العقود الأخيرة كسبت كوريا مجد قُبلة الجراحة التجميلية، فالأطباء الكوريون مدربون جيداً ويمتلكون جميع الأساليب الحديثة.

ظاهرة غانغنام ستايل التي انتشرت على اليوتيوب في السنوات الأخيرة جعلت منطقة غونامGangnam Street” في جنوب سيؤول منطقة رائدة ومشهورة عالمياً في صناعة الجمال. حتى أنها حصلت على اسم “Beauty Belt”- “حزام الجمال”. وأصبح من شائع الآن، سواء المقيمين داخل البلاد أو بين السياح الدوليين، البحث عن “جراحة تجميل غونام ” في سيؤول. وهذا ليس مفاجئاً، لأنه في هذه المنطقة فقط هناك حوالي 500 عيادة جراحة تجميلية، مما يجعل هذه الظاهرة فريدة من نوعها في العالم كله، وهي ببساطة مشهد مذهل.

عمليات التجميل في كوريا سيؤول

TebTrip.com يعمل مع أفضل عيادات الجراحة التجميلية في هذه المنطقة. ومن الجدير بالذكر هنا أن هنالك منافسة قوية جداً لمجرد البقاء والاستمرار. وكما تعلم، هذا غير ممكن دون تدفق كبير ومستمر من الزبائن.

 

اليوم، يدرك العديد من السياح أن كوريا الجنوبية في الواقع تفيض بالعيادات الطبية المتقدمة المتخصصة في إجراءات التجميل، وكثير منها تعتبر بحق عيادات عالمية المستوى، وبعضها الأفضل عالمياً أيضاً. في الواقع، تقدم كوريا اليوم مستوى عالٍ لكلٍّ من الإجراءات نفسها وجودة الخدمة. مستوى الخدمة أمرٌ يحتاج الحديثَ عنه بشكل أكبر.

جودة الخدمة الشرق آسيوية وخاصة الكورية هي تقليد لدى الشعب الكوري من جهة وأسلوب حياة في كوريا من جهة أخرى. لا ننسى أن منطقة غونام في سيؤول هي أكثر المناطق المرموقة ومنطقة النخبة في سيؤول الحديثة.

لم يكن هذا هو الحال دائماً. في أوائل الثمانينات كانت هذه المنطقة في جنوب سيؤول واحدة من أقل المناطق تطوراً، فمنذ عهد قريب، قبل بضعة عقود فقط، كان هناك القليل للقيام به في مجال الجراحة التجميلية في الثقافة الكورية، وأكثر من ذلك، كانت جراحة التجميل مرتبطة فقط مع الحياة الساحرة لنجوم ثقافة البوب ​​الكورية (K-pop)، وكان الأرز ما زال يزرع في منطقة غونام.

بدأت تظهر المباني السكنية الأولى هنا في سبعينيات القرن الماضي فقط. وازداد مستوى التحضر بشكل ملحوظ مع عقد دورة الألعاب الأولمبية في سيول في عام 1988. ومنذ ذلك الوقت، تطورت البنية التحتية، وأصبحت المباني الشاهقة ظاهرة شائعة بالفعل.

بحلول عام 1996، كان هناك ما يكفي من الموارد والخبرات والتكنولوجيا لبدء تطوير صناعة الجراحة التجميلية منذ تلك اللحظة، كان بإمكان الأغنياء فقط أن يعيشوا في منطقة غانام.

تشتهر شوارع غانام أيضاً بمتاجر الألبسة، ومركز COEX للتسوق والعديد من عيادات الجراحة التجميلية. منذ أن اجتاحت موجة الشعبية الكورية العالم في أوائل عام الـ2000، أصبحت منطقة غانام بسرعة واحدة من الوجهات السياحية الأكثر رواجاً، وخاصة بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في زيارة عيادات الجراحة التجميلية.

شارع Apgujeong، الذي يقع في قلب منطقة غانام ، هو بمثابة بيفرلي هيلز لسيول. تجد نفسك هنا في مكان مترف مع مناطق كبيرة للتسوق. على أية حال، أهم السمات التي تميز هذا المكان المشهور هو وجود عدد كبير من عيادات الجراحة التجميلية فيه. رؤية 510 عيادة في شارع واحد هو أمر معتاد جداً هنا.

هنا في كوريا الجنوبية، أنشئت بعض عيادات الجراحة التجميلية وبعضها الآخر تم إغلاقها، سواء كانت كبيرة أم صغيرة، لسنوات عديدة. اليوم، بعض العيادات كبيرة جداً بحيث قد تعتقد أنك في مصنع؛ بعض العيادات متوسطة الحجم، وبعضها يركز على خدمة الـ VIP.

 

في كثير من الأحيان يطرح علينا سؤال: “ما هي العيادة الأكثر شعبية بين السكان المحليين؟” لكن حتى الكوريين الآن لا يملكون الإجابة على هذا السؤال. وذلك ليس فقط بسبب عدد العيادات، بل بسبب انتشار الإعلانات في كل مكان. الكوريون تحت قصف الإعلانات باستمرار، والتي يمكن أن تشاهد حرفياً في كل ركن من أركان محطات المترو في كوريا.

 

جراحة تجميل كوريا

 المنافسة هي محرك التنمية في كوريا

 

يقول الدكتور كوون – الذي يعمل في أحد عيادات حزام الجمال  Beauty Belt عن الجراحة التجميلية في كوريا في مقابلة مع شبكة CNN: “ببساطة، نحن الأفضل”. وهذا ربما يميز روح الكوريين العالية. تشتهر كوريا الجنوبية بثقافتها التنافسية، وهذا واحد من القوى الدافعة الهامة للتطور السريع لكوريا الجنوبية، والذي لوحظ في مختلف المجالات في جميع أنحاء العالم على مدى العقود القليلة الماضية. روح المنافسة هذه لم تتجنب مجال الجراحة التجميلية في كوريا، لتصبح الضامن لخدمات عالية الجودة.

تخرج العديد من جراحي التجميل في منطقة حزام الجمال من الجامعات الكورية المرموقة، مثل جامعة سيؤول الوطنية وجامعة يونسي. على الرغم من أن 1٪ فقط من أفضل الخريجين يصبحون محترفين معتمدين، ماذا تتوقع أن يحدث عندما يكون هناك مئات منهم؟ منافسة!

فمنذ نهاية العقد الأول من القرن العشرين، شهدت كوريا وفرة في جراحي التجميل. ولذلك، أصبح تطوير السياحة الدولية اتجاهاً هاماً للعديد من العيادات، جاذباً الزبائن الأجانب مع التركيز على تخصص الإجراءات والخدمات للزبائن من البلدان الأخرى. بالإضافة إلى ذلك، ومن أجل البقاء قادرين على المنافسة، يحتاج الأطباء إلى دراسة الطرق الحديثة والمبتكرة باستمرار، وتقديم أساليب جديدة على أساس سنوات من الخبرة في هذا المجال.

إضافةً إلى ذلك، في هذه المنافسة الشاقة، بدأ جراحي التجميل في كوريا بالتخصص فيما هم حقاً بارعون فيه. على سبيل المثال، بعضهم متخصص فقط في جراحة الوجه التجميلية أو الشد، وبعضهم – في مجال تجديد الشباب، والبعض الآخر – في الجراحة التجميلية للثدي أو تجميل الجفن، الخ. المنافسة داخل كوريا تلعب دوراً هاماً بالنسبة للزبائن الدوليين، لأن الأطباء لديهم قدر كبير من الخبرة اليومية في إجراء العمليات، ووكالتنا “TEbtrip” يمكن أن تساعدك في اختيار العيادات الأنسب لحالتك الخاصة.

 

اطباء تجميل كوريا

ومع ذلك، يجب أن نتذكر أنه في كوريا، كما هو الحال في أي بلد آخر، ليس هناك ما يكفي من الأطباء المؤهلين. على سبيل المثال، يمكن لأي شخص حائز على شهادة الدكتوراه في الطب أن يصبح جراح تجميل. ومع ذلك، هم لا يحصلون على شهادة، لكن يمكنهم أن يمارسوا ذلك وفقا لقوانين كوريا. وهناك أيضاً جراحو التجميل الأصغر سناً الذين تخرجوا للتو من كليات الطب ولديهم خبرة عملية قليلة. على الرغم من أن Teb Trip لا يعمل مع العيادات التي توفر مثل هؤلاء الأطباء لعملائنا، نحن نعلم أن عيادات أخرى تستخدم هؤلاء الأطباء دون إعلام الزبائن بهذا الموضوع. وهذا أحد عيوب العمل مع العيادات بشكل مباشر.

 

تجربة وسمعة وكالتنا Teb Trip تعطي الحماية لعملائها من مثل هذه الحالات. مع Teb Trip، تستطيع أن تتوقع الحصول على خدمات الجراحين المعتمدين فقط مع سنوات عديدة من الخبرة.

 

 

أين يفضل الكوريون إجراء الجراحة التجميلية؟

 

المناطق الأكثر شهرة في حزام الجمال هي شارع Apgujeong ومحطة مترو غانام. هذا هو بالضبط المكان الذي بدأ منه ازدهار الجراحة التجميلية الكورية. ولذلك، ليس من الغريب رؤية الناس مرتديين نظارات شمسية كبيرة لتغطية التورم والكدمات بعد العملية الجراحية.

العديد من الكوريين، الذين يفضلون الخدمات عالية الجودة في حزام الجمال، لا يزالون يختارون هذه المنطقة، وليس بوسان (ثاني أكبر مدينة في كوريا) أو دايجو (ثالث أكبر مدينة في كوريا). قرار الخضوع للجراحة التجميلية هو قرار يتم مرة واحدة في العمر، وبالتالي فإن الكوريين يحاولون العثور على العيادة الأفضل.

 

يعمل Teb Trip على تقديم خدمات من نفس المستوى للسياح الطبيين الدوليين الذين يسافرون مسافات طويلة للوصول إلى كوريا.

 

على الرغم من أن لا أحد يريد أن يكون للسياح الدوليين تجربة سيئة في كوريا، لكن هناك حالات مختلفة إذا لم يقم السائح بتنظيم الرحلة بشكل احترافي. لذلك، نحن نقدم لك خدمات TebTrip.com، ومعنا تجربتنا ومعرفتنا بالفروق الدقيقة المختلفة والهامة للحصول على نتيجة إيجابية.

 

عمليات تجميل وجهة كوريا

عيادات جراحة التجميل في كوريا

 

تم الاعتراف دولياً بالعديد من عيادات الجراحة التجميلية في منطقة غانام. واحد من الأسئلة الأكثر شعبية التي نتلقاها غالباً في” Teb Trip” من عملائنا هي: “ما هي العيادة الأفضل في كوريا؟”.

 

يبدو الجواب على هذا السؤال هكذا دائماً: “كل شيء يعتمد على الحالة المعنية “. كما سبق ذكره أعلاه، المنافسة في صناعة التجميل في كوريا عالية جداً، وقد قررت العيادات التخصص في أنواع معينة من العمليات، شاحذين مهاراتهم أكثر. من المهم أيضاً الأخذ بعين الاعتبار أن هناك عيادات أكثر شعبية بين السكان المحليين، على عكس الزبائن الدوليين. عادةً يختار السياح الدوليون عيادات كبيرة أو عيادات ذات اسم معروف.

ومع ذلك، يجب أن نتذكر أنه لا يمكن لأي عيادة أن تعلن عن نفسها بأنها “سيئة”، لذلك من المهم أن نختار مع بعض الحذر والعناية الواجبة.

تقديم المعلومات الموضوعية عند اختيار العيادة هو واحد من أهداف وكالتنا المختصة بالسياحة الطبية “Teb Trip”.

 

وبوجه عام، يمكننا القول أنه في القرن الحادي والعشرين، مجرد وجود موقع إلكتروني وخدمة باللغة الإنجليزية والصينية والروسية والعربية لا يجعل العيادة جديرة بالثقة بما فيه الكفاية. بعض العيادات معلن عنها بشكل مبالغ فيه، وبعضها بشكل أقل من قيمتها الحقيقية أو ببساطة هي عبارة جواهر غير معروفة.

 

اتخاذ قرار بشأن الحياة كلها على أساس الموقع الإلكتروني فقط، ربما ليس قراراً حكيماً جداً. المتخصصون في ” Tep Trip” التقوا عيادات مختلفة، ودرسوا مختلف الفروق الدقيقة الهامة لعملائنا، لذلك ننصح أي شخص مهتم بالجراحة التجميلية بالتشاور مع المتخصصين في “Tebtrip.com” لاتخاذ قرار بشأن اختيار هذه العيادة أو تلك.

إضافةً إلى ذلك، وعلى الرغم من أنه يمكنك أن تجد الكثير من المعلومات حول الجراحة التجميلية في كوريا على الإنترنت، فمن المهم التعامل مع ذلك بحذر، لأن المعلومات هناك ليست كلها صحيحة. يمكن أن تكون المعلومات في مختلف المنتديات منحازة وغير مصفاة، مما يوفر معلومات عفا عليها الزمن أو ببساطة غير صحيحة. كما تتاح للعيادات الكبيرة فرصة السيطرة على المواقع والمنتديات ونشر المعلومات المتحيزة حول تجربتها “الممتازة” أو سمعتها.

وهناك خطر آخر هو المستقلون الذين يعملون بشكل غير قانوني، ولا ينصرفون عن الإنترنت في كثير من الأحيان، ويعلنون عن أنفسهم في جميع المواقع الشهيرة. قبل اتخاذ قرار الثقة بالمستقل، من المهم الإجابة على سؤال واحد: هل الخدمة المعلن عنها قانونية؟ لسلامتك، ننصحك بتجنب خدمات المستقلين، الذين لا يتحملون أي مسؤولية عن أفعالهم تجاهك أو تجاه حالتك.

 

نحن في Tep Trip نأخذ سمعتنا على محمل الجد ونسترشد في عملنا بالقيم الإنسانية المشتركة. لذلك، فإن الصدق، والرغبة في تقديم خدمة عالية الجودة، والكرم، كلها في صميم عملنا.

 

إذا كنت تخطط لإجراء جراحة تجميل في كوريا الجنوبية، سنساعدك في العثور على العيادة الصحيحة لك. يمكنك الحصول على استشارة أولية من العيادات التجميلية الرائدة في كوريا الجنوبية. في الاستشارة، ستعطى لك الاقتراحات، مع أخذ رغباتكم بعين الاعتبار، فضلاً عن حساب تكلفة الجراحة التجميلية.

 

نتمنى لكم الصحة والجمال لسنوات عديدة!

 

 

 

اترك رد