زراعة اللحية ما هي وكيف تُجرَى ؟

هل تفكر في زراعة لحيتك او شاربك ؟ هنا تجد كل ما يساعدك للحصول على لحية جذابة

لقد تحدثنا – وكتبنا – حول جراحة زراعة الشعر ، كيف تعمل و ما هي الوجهات الأفضل في العالم للقيام بجراحة زراعة الشعر. مع ذلك، فإن زراعة الشعر ليست كل شيء: نفس التقنيات والإجراءات تنطبق على أولئك الذين يسعون للحصول على لحية أكثر كثافة أو أكثر حجماً، الشارب، السوالف والسكسوكة. وبالحديث عن هذا الموضوع, هل سمعت يوماً بمناسبة  Movember ؟Movember هي لعب على الكلمات وهي كلمة هجينة من “نوفمبر November” و “شارب Moustache” وهو اسم حركة عالمية تهدف إلى رفع وعي الناس حول صحة الرجل وتريد تشجيع الناس على الصعيد العالمي لينمّوا شواربهم لسبب خيّر: من خلال هذه المبادرة وغيرها، يتم جمع الأموال للمساعدة في خفض معدل الرجال الذين يموتون قبل الأوان.

في حين أن Movember في منتصف الطريق، فإن عدد الرجال الذين يسعون إلى زرع اللحية لن ينخفض في أي وقت قريب. وكما ذكر الدكتور أشرف الجمالي – الرئيس التنفيذي ومؤسس TebTrip.com – أن حوالي 10٪ من جميع عمليات زراعة الشعر هي في الواقع زرع اللحية. معظم الناس الذين يخضعون لهذا العلاج لا يبحثون عن لحية طويلة وكاملة, بل عن لحية جذابة وأكثر كثافة في 3 أيام .أنت تتساءل, هل هذا الشيء متعلق بالموضة؟ نعم ولا.

من ناحية ، منذ أن ظهر نجوم مثل أشتون كوتشر وديفيد بيكهام بلحية، أصبح الجميع يريد واحدة، والحقيقة أن الرجال الذين يعانون من خفّة أو فقدان شعر الوجه, هم بالكاد قادرين على مواكبة موضة اللحية (من لحية Hipster (اللحية الكثيفة) إلى شارب toothbrush فرنسي المظهر)، وذلك في ازدياد.
ومن ناحية أخرى، يمكن لزراعة شعر الوجه أن تحل مشكلة عدم التساوي في منطقة اللحية بشكل دائم, وتسمح للرجال بإخفاء الندوب (حب الشباب أو الأنواع الأخرى) وحل المسائل المتعلقة بعلم الوراثة أو الجراحة أو الإصابات.

 

زراعة اللحية

كيف تُجرَى زراعة شعر الوجه؟

 

تماما كما في زراعة الشعر، الإجراءات المتبعة لأي نوع من زراعة شعر الوجه (على منطقة اللحية والحاجبين أو الرموش) هي إما FUT (زراعة الجريبات الشعرية)، أو FUE (استخراج الجريبات الشعرية) ذو الشعبية المتزايدة وعلاجاتPRP (تقنية البلازما الغنية بالصفيحات) .

من أجل زراعة شعر الوجه، يحتاج الجراح لتقييم اتساق الشعر في المنطقة المستقبلة وتطابقه مع المنطقة المانحة المناسبة من الجسم لتحقيق مظهر طبيعي أكثر، لذلك إذا لم يبدو شعر الرأس مناسباً كمنطقة مانحة, يمكن استخراج الشعر من الصدر والإبطين, أو أجزاء أخرى من الجسم. تختلف مدة الإجراء وفقا لعدد الطعوم اللازمة، ولكنها تتراوح عادةً بين 4 إلى 8 ساعات، ويمكن استئناف معظم الأنشطة الروتينية مباشرة بعد الإجراء.

تفكر في الخضوع لزراعة اللحية؟

 

زراعة الشعر يمكن أن تكون مكلفة حقاً، مع أسعار تتراوح بين 3000 إلى 9000 دولار أمريكي (اعتماداً على عدد الطعوم اللازمة)، وهذا هو السبب في أن عدداً متزايداً من الناس يختارون الحصول على العلاج في الخارج، حيث تختلف الأسعار من بلد إلى آخر ولكنها تبدأ عموماً من 2000 دولار أمريكي.

العديد من العيادات والمستشفيات عالمياً تقدم مجموعة مريحة من الخدمات تشمل الاستشارة, العلاج والإقامة في الفندق. في TEBtrip.com يمكنك أن تجد العلاج عالي الجودة في الخارج (نحن نتشارك فقط مع العيادات عالية التخصص في جراحة زراعة الشعر والتي حصلت على أعلى الاعتماد الطبي) دون تكاليف باهظة.
وحتى عندما تنتهي دعاية “لا حلاقة في نوفمبر”، لا يزال بإمكانك العودة إلى الحلاقة النظيفة، لأن جراحة زراعة الشعر لا تترك أي ندبات على جلدك.

لمزيد من المعلومات حول جراحة زراعة الشعر، يرجى قراءة المزيد حول زراعة الشعر هنا و اذا قررت زراعة لحيتك تواصل معنا الآن من هنا 🙂

اترك رد