أشهر ٥ عمليات شفط الدهون في كوريا الجنوبية !

الجسم المتناسق والرشيق هو حلم الجميع بدون استثناء، حيث يسعى كل من يعاني من مشاكل في شكل جسمه إلى التخلص من الدهون والجسم المترهل بشتى الوسائل والطرق، وغالباً ما يكون ذلك صعباً في حال التراكم الكبير للدهون المعندة تحت الجلد في مناطق عدة من الجسم، فيصبح من الصعب التخلص منها بواسطة اتباع نظام غذائي أو استخدام أدوية التنحيف فقط.

 

في مثل هذه الحالات، يعتبر شفط الدهون “Liposuction” الحل الأمثل والنهائي لتلك المشكلة، حيث يخلص المريض من الدهون المتراكمة ويساعد على إعطائه شكلاً جذاباً، إضافة إلى إمكانية حقن تلك الدهون في مناطق أخرى مثل الوجه للحصول على مظهر أكثر شباباً.

وكما في باقي العمليات التجميلية الأخرى، تحتل كوريا الجنوبية مكانة رائدة في إجراء مثل هذه العمليات، لذلك سنتحدث بالقليل من التفصيل عن أنواع هذه الإجراءات وتكلفتها في كوريا الجنوبية.

 

ما هو شفط الدهون؟

كما ذكرنا أعلاه، شفط الدهون هي عملية يقوم فيها الطبيب بإزالة الأنسجة الدهنية الموجودة تحت الجلد في جميع مناطق الجسم حسب كل حالة، وذلك بواسطة إجراء شق أو عدة شقوق صغيرة في جلد البطن يدخل عبرها أنبوب متصل بجهاز شفط “suction”، يقوم الطبيب بعدها بتحريك الأنبوب للأمام والخلف تحت جلد البطن لتحريك الدهون حتى يقوم الجهاز بشفطها.

تجرى العملية تحت التخدير العام أو الموضعي حسب كمية الدهون ومساحة الجلد، وتستغرق حوالي ساعة إلى ساعتين، وتستغرق الإقامة في المستشفى يوم واحد فقط، يعود بعدها المريض إلى المنزل.

من المهم التقيد بتعليمات الطبيب في فترة النقاهة لأنها تعتبر نصف العلاج، حيث يوصي الطبيب بالحركة الخفيفة في اليوم الأول، ومعاودة الأعمال المعتادة بعد أسبوع في حال كان عمل المريض لا يتطلب حركة، وبعد 3 أسابيع في حال كان العمل يتطلب حركة وجهداً.

تعتبر العملية آمنة وفعالة وغير خطيرة، لكنها لا تخلو من بعض الآثار الجانبية والتي تتضمن:

  • ترهل الجلد بعد إزالة الدهون والذي يمكن أن يزول ويمكن أن تبقى حسب العناية والاهتمام بعد العملية وحسب شدة البدانة قبل العملية.
  • كدمات على الجلد ناجمة عن رض الجلد لا تلبث أن تزول بعد مضي فترة على العملية.
  • حس تنميل وخدر في جلد البطن سرعان ما يزول أيضاً.

 

أما المخاطر الجدية فتتضمن:

  • الصمة الرئوية نتيجة دخول بعض الدهون بمجرى الدم ووصولها للرئتين.
  • الفشل الكلوي بسبب ترسب الدهون في الأنابيب ضمن الكلية.
  • الترهل الجلدي الشديد.

لكنها نادرة الحدوث.

[su_button url=”https://www.tebtrip.com/contact/” target=”blank” style=”flat” background=”#ef492d” center=”yes” icon=”icon: comments-o”]تواصل معنا الآن للإستفسار عن عملية شفط الدهون في كوريا الجنوبية[/su_button]

ما هي تكلفة عمليات شفط الدهون في كوريا الجنوبية ؟

تختلف تكاليف إجراء عملية شفط الدهون بحسب إختلاف المنطقة الجسدية المراد تجميلُها ، وايضاً بإختلاف الوجهة و المستشفى و جراح التجميل من مكان الى آخر .

١.  شفط الدهون من البطن والجانبين في كوريا الجنوبية:

6.500 – 10.000$ 

يتم فيها إزالة الدهون المتراكمة من منطقة البطن ومنطقة الخاصرتين لإزالة الترهل في هذه المنطقة وإعطائها مظهراً أكثر تناسقاً.

٢. شفط دهون الفخذين في كوريا الجنوبية :

6.500 $

 لإزالة الدهون المتراكمة في منطقة الفخذين والوركين.

٣. شفط الدهون على الجانبين في كوريا الجنوبية :

4000 $

 في حال وجود عيوب وزوائد مترهلة في الخاصرتين.

[su_button url=”https://www.tebtrip.com/contact/” target=”blank” style=”flat” background=”#ef492d” center=”yes” icon=”icon: money”]احصل على عروض أسعار من أفضل جراحي شفط الدهون في كوريا الجنوبية[/su_button]

٤. ملء الدهون في الركبتين :

8.750 $

 

٥. رأب البطن أو “شد البطن” في كوريا الجنوبية  :

10.500 – 13.100$

شد بطن في كوريا

تجرى هذه العملية أحياناً بعد الشفط الدهون أو بعد فقدان الوزن الشديد من أجل إزالة الجلد المترهل في هذه المنطقة والأنسجة الدهنية تحته، ثم إعادة خياطة الحواف لتعطي مظهراً مشدوداً للبطن.

 

إذا كنت تفكر في الخضوع لمثل هذه العمليات في كوريا، يمكننا المساعدة!

يمكنك التواصل مع الفريق المتخصص في Tebtrip.com لتقديم شرح عن حالتك والحصول على استشارة مجانية من مراكز التجميل المتخصصة في كوريا، ولتنظيم السفر والإجراءات المتعلقة بالعملية فيما بعد.

2 تعليق

  1. هل هذه العملية آمنة من المخاطر :
    “تجرى هذه العملية أحياناً بعد الشفط الدهون أو بعد فقدان الوزن الشديد من أجل إزالة الجلد المترهل في هذه المنطقة والأنسجة الدهنية تحته، ثم إعادة خياطة الحواف لتعطي مظهراً مشدوداً للبطن.”

    1. Dr.Ashraf Jammali

      نعم العملية آمنة من المخاطر حين اختيار الجراح المناسب و إتباع تعليمات الطبيب بعد العملية ،تابعنا سوف نقوم بنشر مقال مفصل عن العملية قريباً و اذا احتجتم الى اي مساعدة تواصل معنا على [email protected]

اترك رد