كل ما تريد معرفته عن تجميل الثدي والمناطق الحميمة في كوريا الجنوبية

يعتبر تجميل الثدي والأعضاء الحميمة من الإجراءات التجميلية المنتشرة بكثرة في وقتنا الحالي، حيث تلجأ الكثير من السيدات غير الراضيات عن مظهرهن إلى مثل هذه العمليات للوصول إلى جسم أكثر تناسقاً وجاذبية وأكثر أنوثة أيضاً، خصوصاً عند التقدم في السن حيث يبدأ الجلد والجسم بالترهل وفقدان الشكل المتناسق.

وكنا قد تحدثنا في مقالات سابقة عن ازدهار الجراحة التجميلية بجميع مجالاتها في كوريا الجنوبية، ومن ضمنها جراحة تجميل الثدي والأعضاء الحميمية، لذلك سنتحدث في هذا المقال عن أنواع هذه العمليات وتكلفتها في كوريا الجنوبية بالتحديد.

 

تجميل الثدي في كوريا الجنوبية

 

يشتمل تجميل الثدي على العديد من الإجراءات حسب الحالة وحسب طلب المريضة، تتراوح بين الشد أو الرفع، التصغير، والتكبير، وقد يكون ذلك لأسباب تجميلية، وهو الغالب، أو لأسباب طبية لتعويض الثدي بعد عمليات استئصال سرطان الثدي.

وتعتبر من العمليات غير الصعبة، والتي تتم تحت التخدير العام وتعطي نتائج فورية وواضحة؛ ويلعب اختيار نوع الطعم وجودته والشركة المصنعة له دوراً هاماً في وقاية المريضة من الاختلاطات اللاحقة غير المرغوبة للعملية.

هناك خيارات مختلفة لتشكيل مكان يوضع فيه الطعم ضمن الثدي:

  • تحت نسيج الغدة نفسها – تحت الغدة
  • بين اللفافة العضلية والعضلات نفسها – تحت اللفافة
  • تحت العضلة الصدرية الكبيرة – تحت عضلية
  • جزئيا تحت الغدة الثديية وجزئياً تحت العضلات – مشتركة

خلال الاستشارة، سيقرر الطبيب – مع أخذ رغباتك بعين الاعتبار- موقعَ الطعوم ونوعها وحجمها، وسيشرح أيضاً جميع الطرق الممكنة لتركيبها والنتائج المتوقعة.

 

أنواع عمليات الثدي وتكلفتها في كوريا الجنوبية

 

تكبير الثدي (الطعم المحكم مستدير الشكل – POLYTECH  ألمانيا): 8.900$

تعتبر الطعوم الألمانية من شركة Polytech مع ضمان مدى الحياة من الشركة المصنعة، واحدة من الأكثر أماناً.

تكبير الثدي (طعوم تشريحية): 12.300$

طعوم على شكل “الدمعة” (eye drop) مناسبة تماماً للجميع، لأنها محكمة (قاسية)، حيث تقلل من خطر انكماش المحفظة وتبدو طبيعية. يساعد إحكام الطعم أيضاً على إصلاح موضع الطعم. تعتبر طعوم الدمعة واحدة من أفضل الطعوم وأكثرها أماناً مع ضمان مدى الحياة من الشركة المصنعة  Polytech)، ألمانيا).

 

تكبير الثدي (طعم Microthane التشريحي): 16.400$

طعوم Microthane من Polytech هي من أفضل المواد لاستبدال الأنسجة الرخوة، حتى بالنسبة للسيدات المصابات بسرطان الثدي. تتمتع بخصائص فيزيائية مثالية وتلبي جميع متطلبات الجراحة التجميلية الحديثة. طعوم الثدي البولي يوريثان من Polytech Microthane مصممة لتقليل انكماش الأنسجة حول الطعم (أقل من 1٪).

Polytech Similed  هي الشركة الوحيدة المصنعة لهذه المنتجات في العالم.

 

تكبير الثدي (طعم Motiva ) : بـ 16,400 $

السمة المميزة لطعوم Motiva هي شكلها أيضاً. تستخدم Motiva طعوم مستديرة مريحة يتغير شكلها بعد التثبيت اعتماداً على وضعية الجسم؛ فكما هو الحال في الثدي الطبيعي، عند الاستلقاء ستكون أعلى نقطة في الثدي واقعة في المركز، أما في وضعية الوقوف – ستتحرك هذه النقطة لمكان أخفض.

الطعوم التي تحتوي على علامة Q تكون مغطاة تلقائياً بضمان تصل مدته إلى 5 سنوات من أجل جميع المضاعفات، بما في ذلك تشكُّل المحفظة (الدرجة 3 و4 على مقياس Baker). تمت الموافقة على المواد المستخدمة في إنتاج الطعوم في Motiva من قبل النقابات في جميع بلدان أوروبا وأمريكا (FDA) .

 

تصغير هالة الثدي: 3200 $

تتم إزالة الأنسجة الزائدة ويعاد تشكيل الهالة لتأخذ شكلاً مثالياً جديداً. ولأن جلد الهالة غير متساوٍ مبدئياً، تكون الندبة غير مرئية تقريباً.

 

شد الثدي (تثبيت الثدي Mastopexy ): بـ 7,800$

 

يتم خلاله رفع الثدي من خلال إزالة الجلد والأنسجة الزائدة فوق الحلمة وإعادة خياطة الحواف مع بعضها لرفع الثدي للأغلى دون تكبير أو زرع طعوم سيليكونية.

 

تصغير الثدي: 13.650$

 تجرى العملية للسيدات اللاتي يعانين من كبر حجم الثدي بسبب الوزن الزائد أو بعد ولادات عديدة، ويعتبر علاجاً تجميلياً بالإضافة لكونه يحسن من الآلام الرقبية وآلام الظهر التي قد تعاني منها المريضة بسبب ثقل الثديين.

 

تصغير الحلمة: 2.750$

يهدف الإجراء لتصغير حجم الحلمة بحيث تأخذ شكلاً أكثر تناسقاً وملائماً لحجم الثدي.

 

 

جراحة التجميل الحميمة في كوريا الجنوبية

تهدف هذه الجراحات إلى تحسين الأعضاء التناسلية من الناحية الجمالية والوظيفية، حيث تصحح الأعضاء المترهلة بسبب التقدم في العمر والولادات المتعددة والبدانة وغيرها من العوامل، كما أنها تقوم بتحسين الوظيفة الجنسية للمرأة من خلال عمليات البقعة G وتضييق المهبل وغيرها.

 

أنواع عمليات التجميل الحميمة في كوريا:

 

رأب المهبل بالليزر: 6.000 $

تضييق المهبل بالليزر (LVT) هو طريقة جديدة غير غازية لعلاج متلازمة الاسترخاء المهبلي، والتي تعتبر وسيلة فعالة لعلاج العجز الجنسي عند الإناث. وكما معظم العمليات والإجراءات التي تم تنفيذها بمساعدة معدات الليزر الطبية الخاصة، تجديد المهبل هو إجراء جراحي غازٍ بالحد الأدنى وأكثر راحة للمريضة. تسوية تصنيع الكولاجين الطبيعي وتجديد الأنسجة يحدث تحت عمل الليزر في خلايا الجلد والأغشية المخاطية. وهذا يوفر في نهاية المطاف ما يلي:

  • إغلاق جدران المهبل.
  • التخلص من طيات الغشاء المخاطي.
  • شد العضلات الطبيعي.

ونتيجة لذلك، فإن الإجراء يقلل من حجم المهبل، ويزيد من قوة العضلات ويحسن تدفق الدم إلى المنطقة الحميمة، وبالتالي يحسن نوعية الحياة الجنسية، ويعيد الحساسية السابقة وقد يزيدها حتى. الإجراء ليس أقل فعالية أيضاً في علاج سلس البول لدى السيدات والوقاية منه.

زيادة البقعة-G :  بـ 1,400$

البقعة-G وكذلك البظر، هي المسؤولة عن الأحاسيس الجنسية لدى السيدات. وهي تقع على الجدار الداخلي للمهبل، بحجم حبة البازلاء. مع التحفيز النشط، يزداد حجم بقعة-G وتستطيع المرأة الحصول على النشوة من خلال الغدد جانب الإحليلية الموجودة هنا. هذه النشوة يمكن أن تشعر بها 30-40٪ فقط من السيدات. اضطراب الانتصاب عند الرجال، فضلاً عن تطور البرود الجنسي لدى السيدات ينشأ عن عدم التوازن الهرموني أو من التقدم في السن. ومع ذلك، قد يكون أحد الأسباب عند السيدات هو ضعف تطوُّر البقعة-G.

بفضل الإجراء الذي يقوم بزيادة حجم البقعة-G، من الممكن زيادة حساسية المرأة واستعادة الجو الحميم بينها وبين الرجل. يختلف موقع البقعة-G بين امرأة وأخرى، لذلك تعتبر المقاربة الفردية ضرورية لكل مريضة.

 

رأب أو تجميل الشفرين: 4.100 $

في جراحة تجميل الشفرين، يمكن للجراح إجراء استئصال على شكل V لجزء من الشفرين الصغيرين أو تصحيح شكلهما على طول الحافة. إذا كان المطلوب هو تكبير الشفرين الصغيرين، يمكن استخدام جيل بلمر بيولوجي خاص.

 

تجديد المهبل – المواد المالئة لتلطيف المهبل: 6.850$

 

تضييق المهبل الجراحي: 5.450 $

 

كانت هذه أهم العمليات التجميلية للثدي والمناطق الحميمية، مع تكلفتها التقريبية في كوريا الجنوبية.

إذا كنتِ تفكرين في الخضوع لمثل هذه العمليات في كوريا، يمكننا المساعدة!

يمكنك التواصل مع الفريق المتخصص في Tebtrip.com لتقديم شرح عن حالتك والحصول على استشارة مجانية من مراكز التجميل المتخصصة في كوريا، ولتنظيم السفر والإجراءات المتعلقة بالعملية فيما بعد.

اترك رد