نحن نؤمن أن خيار الرعاية الصحية النهائي - بخصوص ما يجب القيام به، أين يجب عليك الذهاب، ومن يجب أن يقوم بالإجراءات- من الأسهل اتخاذه مع شخص تثق به. طب تريب يسعى إلى أن يكون هذا الشخص: هدفنا هو أن نكون شريكك خلال تجربة الرعاية الصحية الخاصة بك، وأن نفتح لك الأبواب على المعلومات والأطباء والعيادات والرعاية الأكثر جودة في جميع أنحاء العالم .

طب تريب يساعدك عندما

تريد شخصاً داعماً لك على طول الطريق

لن نكون معك جسدياً في العيادة ولكننا سنقدم دعمنا الكامل من خلال كوننا متوفرين 24/7 عن طريق الهاتف، واتس اب، أو البريد الإلكتروني للأسئلة أو المخاوف أو أي شيء آخر قد تحتاجه.

 تكون غير متأكد من العلاج أو الوجهة

طب تريب سوف يتصل بالطبيب والعيادة نيابة عنك للتأكد من أنك في أيادٍ أمينة.ستحصل على التشخيص، وخطة العلاج، والإجراء الفعلي الخاص بك وتنفيذها من قبل المستشفى، والتي تقع عليها المسؤولية الكاملة - تماماً مثل أي مستشفى آخر كنت قد زرته حتى الآن.

تحتاج إلى العثور على طبيب أو منشأة أو علاج في أي مكان في العالم.

نحن هنا لمساعدتك في الاختيار من بين أفضل المهنيين الطبيين على منصتنا. في حين أننا ندعمك في القرار والحجز الخاص بك، يرجى أن تضع في اعتبارك أن طب تريب لا يوفر المشورة الطبية والتشخيص أو العلاج.

مُهمتنا مساعدة المرضى على العثور على الرعاية الصحية بأسعار معقولة في جميع أنحاء العالم!

"في كثير من الأحيان تتبع النظم الصحية في بلادنا نهجاً واحداً يناسب الجميع، مما يجعل المرضى يعالجون أنفسهم بمعلومات قليلة جداً عن العلاج، وأوقات انتظار طويلة للمواعيد، وبدون دعم فردي للرعاية. طب تريب هنا لتغيير ذلك "

لا يتشابه مريضان أبداً - بدءاً من احتياجاتهم الطبية حتى مطالبهم النفسية ومستويات الراحة، كل شخص لديه أولويات ومتطلبات مختلفة عندما يتعلق الأمر بالتعامل مع الرعاية الصحية. بالنسبة للبعض، الهدف هو الحصول على موعد بسرعة، والبعض الآخر الحصول على العلاج بتكلفة مناسبة، وبالنسبة لآخرين, الهدف هو الشعور بالتحكم بعملياتهم من خلال الحصول على كل الحقائق قبل الدخول إلى العيادة. ولكن الهدف المشترك للجميع هو اليقين أنك تختار في النهاية واحداً من أعلى مستويات من الرعاية الصحية المتاحة، سواء كنت تحجز الموعد في موطنك أو في أي مكان في جميع أنحاء العالم.

نحن نهتم بمرضانا ونريد أن نُؤمن تواصلهم مع أفضل الأطباء في اي مكان في العالم!

المرضى أولاً:

صحتك وسعادتك هي أهم أولوياتنا، وهذا هو السبب في أن كل قرار نتخذه يستند إلى هذا المبدأ.

الشفافية الكاملة:

إنها المفتاح للطريقة التي نتواصل بها. نحن نقدم دائما أسعار واضحة، دون أي تكاليف مخفية.

الجودة الأفضل. أفضل الأسعار:

يمكنك أن تكون متأكداً من أنك سوف تحصل على أعلى مستوى من الرعاية الصحية بأسعار معقولة.

لا انتظار:

أوقات الانتظار للعلاجات ذات الجودة العالية يمكن أن تختلف اختلافا كبيرا من بلد إلى آخر. نحن نضمن حصولك على الرعاية الصحية في الوقت المناسب.

نحن نعمل من أجلك !

وليس لأحد آخر! نحن هنا لندعمك في كل خطوة من خطوات رحلتك.

ما هي قيمنا؟

لماذا تختار طب تريب؟

يمكن أن يكون السفر إلى بلد أجنبي للحصول على علاج أمراً شاقاً ونحن نفهم ذلك. في طب تريب نحن نؤمن بقوة أن صحتك يجب أن تكون في أيدي شخص تثق به وأن رحلتك بأكملها يجب أن تتم بسلاسة قدر الإمكان. يختار المزيد والمزيد من الناس السفر إلى بلد آخر لتلقي العلاج الطبي، سواء كان ذلك من أجل الإجراءات ذات الجودة الأعلى، الأسعار الأقل أو كليهما.إذاً لماذا يجب أن تعتمد على طب تريب لتنظيم علاجك في الخارج؟ ببساطة، نحن هنا لجعل حياتك أسهل: من تجهيز الأسعار، والاتصال مع العيادة، ، إلى تجهيزك للسفر, نحن هنا لمتابعتك في كل خطوة من الطريق مع ابتسامة على وجهنا وأسلوبنا المتواضع لكن الاحترافي. هل ينتهي دعمنا عندما تهم بالمغادرة؟ مستحيل ! نحن نريد أن نتأكد من أن تجربتك بأكملها تسير دون قلق قدر الإمكان، وهذا يعني متابعتك قبل وأثناء وبعد العلاج.

caret-down caret-up caret-left caret-right

"نحن أطباء حقيقيون متحمسون لحل مشاكل المرضى العالمية".

د. أشرف الجمالي TEBtrip.com