طب الأسنان التجميلي في الخارج !

يهتم طب الأسنان التقليدي بنظافة الفم ومنع وتشخيص وعلاج أمراض الفم، بينما يرتكز طب الأسنان التجميلي على تحسين مظهر الشخص من خلال الأسنان والفم والإبتسامة. وبعبارة أخرى: ١.تتناول ممارسات طب الأسنان العام مشاكل الأسنان التي تتطلب العلاج اللازم. ٢.في حين يوفر طب الأسنان التجميلي الاختيارية – أو المطلوب – من العلاج أو الخدمات.   الإنتقال […]

يهتم طب الأسنان التقليدي بنظافة الفم ومنع وتشخيص وعلاج أمراض الفم، بينما يرتكز طب الأسنان التجميلي على تحسين مظهر الشخص من خلال الأسنان والفم والإبتسامة. وبعبارة أخرى:

١.تتناول ممارسات طب الأسنان العام مشاكل الأسنان التي تتطلب العلاج اللازم.

٢.في حين يوفر طب الأسنان التجميلي الاختيارية – أو المطلوب – من العلاج أو الخدمات.

 

الإنتقال من طب الأسنان التقليدي نحو طب الأسنان التجميلي:

على سبيل المثال، حشوات الأسنان هي إجراء اكثر شيوعا يتستخدم لعلاج الأسنان التالفة. اليوم حشوات الأسنان تقع في فئة طب الأسنان التجميلي، لأنه يمكنك اختيار الحشوات المصنوعة من الخزف أو المواد المركبة التي تتناسب بشكل وثيق مع لون أسنانك، وبالتالي الحفاظ على مظهر طبيعي لأسنانك وابتسامة جميلة. كثير من الناس قد تختار أن تكون الحشوات القديمة التي استبدلت وفقا لأحدث انواع الحشوات بلون الأسنان لتعزيز مظهرها عن طريق الفم.

 

إتجاهات طب الأسنان التجميلية:

التقدم التكنولوجي جعل طب الأسنان التجميلي اليوم أكثر احترافية مما كان عليه في السنوات الماضية. بالإضافة إلى ذلك، أصبح أطباء الأسنان يستخدمون الآن المزيد من التقنيات المحافظة على الأسنان أثناء عمليات التجميلية للحفاظ على بنية الأسنان الطبيعية الخاص بك، وهذا يتوقف على الوضع السريري الخاص بك بكل شخص.

 

 

علاجات طب الأسنان التجميلية:

علاجات الأسنان التجميلية المستخدمة حاليا ما يلي:

 

تطعيم / Onlays:

المعروف أيضا باسم حشوات غير المباشرة، وتطعيم onlays مصنوعة من الخزف أو المواد المركبة؛ هي وسيلة طويلة الأمد بعد التجميل تقدم “تعبئة” للأسنان التي تهدمت أو تكسرت إما عبر تسوس الأسنان أو أضرار هيكلية مشابهة.

 

الحشوات التجميلية ( الكومبوزيت):

سواء كانت الأسنان، مكسورة، مشوه أو متهاوية يمكن إصلاحها أو اصلاح مظهرها باستخدام حشوات مطابقة للون أسنانك .

 

تبييض الأسنان:

تبييض الأسنان ربما يكون هذا الاجراء الاكثر طلبا في طب الأسنان التجميلي. وغالبا ما يتغير لون الأسنان من التدخين والطعام والشراب (القهوة والشاي). يمكن لتبيض الأسنان أن يحسن مظهر إبتسامتك و تعزيز ثقتك بنفسك.

 

NYC Cosmetic Dentistry

 

أغشية الأسنان (فنير)Veneer:

تستعمل بعض الأغشية في طب تجميل الأسنان بشكل لاصق على سطح الأسنان لتصحيح و إصلاح الشقوق وتحسين مظهر البالية منها أو اخفاء تلون الأسنان الشديد.

 

هوليوود سمايل!

بداية بتقييم شامل لجمالية إتسامتك من أجل تحسين مظهرها لأفضل نتيجة ممكنه. وعادة ما سوف تكون هناك حاجة إلى اجراء عدة مقابلات مع طبيب الأسنان التجميلي، و هذا من اجل ان اسنانك قد تحتاج الى العديد من الإصلاحات و الترميمات التجملية  مثل تركيب قشرة الأسنان، زراعة الأسنان، تبييض الأسنان و تجميل اللثة،وهذا في نهاية  من أجل تحقيق المبتغى ألا وهو ابتسامة جميلة.

 

 

طب الأسنان التجميلي يقدم العديد من الخيارات للأشخاص الذين هم غير راضين عن ابتسامهم. إذا كنت واحدا من هؤلاء الناس،  نشجعك على قراءة مقالاتنا و مراسلتنا للتعرف على مختلف العلاجات المتاحة لتجميل ابتسامتك ومكان إجرائها.

اترك رد