ما هي تكلفة علاج سرطان الثدي؟

سرطان الثدي هو ورم خبيث يتطور من النسيج الغدّي لغدة الثدي وينمو بنشاط, وينتشر إلى أعضاء أخرى. سرطانات الثدي الخبيثة تحتل المرتبة الأولى بين السرطانات عند النساء لكنها يمكن أن تصيب الرجال أيضاً (أقل من 1% من الحالات).

المراحل المبكرة من السرطان لا تسبب أعراضاً مزعجة, وتظهر الأعراض عندما ينمو الورم ويعطي نقائل: أولاً للعقد اللمفية, ثم إلى العظام, الدماغ , الكبد والرئتين.

وهي المرحلة التي يكشف عندها سرطان الثدي عادةً. في الوقت ذاته, التشخيص الدقيق المبكر ووسائل العلاج المتقدمة تسهم في قابلية الشفاء ومعدل البقاء على قيد الحياة : في المراحل 0 , 1 للسرطان, معدل البقيا لمدة 5 سنوات هو 100% وفي المرحلة 2 معدل البقيا 93%.

علاج سرطان الثدي في الخارج

حقائق عن سرطان الثدي

  • سرطان الثدي هو ثاني أكثر الأسباب شيوعاً للوفيات بسبب السرطان لدى السيدات.
  • 1 من كل 8 سيدات سيتطور لديهم سرطان ثدي غازي في مرحلة ما من حياتهم.
  • 30% من مجمل تشخيص السرطان عند الإناث هي لسرطان الثدي.
  • 5% فقط من النساء المصابات بسرطان الثدي أعمارهنّ أصغر من 40 سنة.
  • 80% من حالات سرطان الثدي توجد لدى سيدات فوق ال50 سنة.
  • 5% من سرطانات الثدي يمكن أن تعزى إلى خلل جيني.

كيف يتم تشخيص سرطان الثدي؟

 

عندما يتم اكتشاف كتلة ويتم تقييمها من قبل الطبيب, سيتم إرسالك غالباً لإجراء بعض الفحوصات لمعرفة ما إذا كانت الكتلة سرطانية. وقد يتضمن ذلك إما تصوير بالأشعة السينية للثدي (ماموغرام) أو تصوير بالأمواج فوق الصوتية أو كليهما. هذه الاختبارات يمكن أن تحدد فيما إذ كانت هذه الكتلة مملوءة بسائل أو أنها كتلة نسيجية صلبة.

إذا كانت مملوءة بسائل فالكتلة هي غالباً كيسة, يمكن نزحها هناك ثم من قبل ممرضة. من جانب آخر, إذا كانت الكتلة الموجودة صلبة, يجب إجراء خزعة لتحري الخلايا السرطانية. تؤخذ عينة صغيرة من النسيج وترسل للتحليل في المختبر, حيث يمكن للمشرحين المرضيين معرفة ما إن كانت الخلايا السرطانية موجودة.

ما هو المكان الأفضل لعلاج سرطان الثدي؟

 

لا يوجد إجابة حاسمة وسريعة لهذا السؤال, حيث أن العديد من الأطباء الأجانب عالجوا السرطان بنجاح. استناداً على بيانات المؤسسات الطبية في جميع أنحاء العالم, آراء الخبراء, ومراجعات من مرضى حقيقيين, اختار طب تريب العيادات الرائدة لعلاج سرطان الثدي في الخارج.

 

فعالية علاج السرطان تعتمد على:

  • التشخيص الدقيق في الوقت المناسب.
  • درجة انتشار (مرحلة) الورم, حجمه, وجود النقائل في العقد اللمفية والأعضاء البعيدة.
  • اختيار العلاجات بشكل صحيح.
  • الحالة الصحية للمريض.

علاج سرطان الثدي في الخارج

” عندما نختار مستشفى لعلاج سرطان الثدي, نأخذ بعين الاعتبار فيما إذا كان يمتلك المعدات اللازمة, يجري خزعة بالإبرة, الكيمياء النسيجية المناعية, وما إلى ذلك. يولى اهتمام خاص بالأطباء الذين سيشاركون في علاج ورعاية المريض – فقط أفضل أطباء الأورام, وأطباء الثدي والجراحين. وبطبيعة الحال نأخذ بالحسبان أيضاً تفرد حالة كل مريض, مثل وجود المضاعفات وغيرها”.

 

ما الذي يؤثر على تكلفة علاج سرطان الثدي؟

 

قد يكون من الصعب إيجاد سعر دقيق لعلاج سرطان الثدي. والتقييم النهائي يستند على درجة السرطان, فيما إذا انتشر, وعوامل مثل العمر, الصحة, نمط الحياة, التاريخ العائلي وأي سرطانات سابقة. استشارة فريق رعاية خبير هي الطريقة الأفضل للحصول على فكرة جيدة عن مدى تكلفة علاجك.

تستند فاتورة الإجراءات التشخيصية والعلاجية لأورام الثدي الخبيثة في العيادات الأجنبية إلى:

  • كلفة استشارة طبيب التشخيص؛ تكلفة التشاور مع أطباء معروفين عالمياً تكون أعلى.
  • الجمع بين وسائل التشخيص المطبقة, وابتكاراتها وتعقيدها.
  • الطريقة المختارة للعلاج.
  • وجود النقائل الناحية والبعيدة.
  • الإقامة المريحة في المستشفى.
  • الحاجة لعمليات إضافية, بما في ذلك معيضات الثدي.

 

تكلفة تشخيص وعلاج سرطان الثدي في ألمانيا:

 

مستشفى جامعة دورسلدورف هي واحدة من أكبر العيادات في ألمانيا. لديها قسم متخصص – مركز متعدد التخصصات من أجل علاج أمراض الثدي. وهي العيادة الوحيدة في ألمانيا التي حصلت على شهادة ثلاثية: من الدولة, الجمعية الألمانية للسرطان والجمعية الأوروبية لسرطان الثدي (EUSOMA). مركز علاج أمراض الثدي معروف جيداً في ألمانيا وكل أنحاء العالم بمناهجه العلاجية, الاستئصال الجراحي للأورام وإعادة تصنيع الثدي.

تقوم عيادة دوسيلدروف بإجراء فحوص وقائية, تشخيص سرطان الثدي, وجراحات ترميمية. يخضع التشخيص والعلاج لسيطرة فريق من أخصائيي سرطان الثدي, أخصائيي الأورام, أخصائيي الأشعة, والجراحين. رئيس القسم هو البروفيسور الألماني الشهير فولفغانغ ياني.

تكلفة التشخيص في عيادة دورسلدورف:

  • استشارة طبيب الأورام 350 يورو.
  • التصوير الشعاعي للثدي 95 يورو.
  • التصوير بالأمواج فوق الصوتية 100 يورو.
  • التصوير بالرنين المغناطيسي 1.350 يورو.

تكلفة علاج سرطان الثدي في عيادة دورسلدورف:

  • العلاج الجراحي من 12.500 إلى 19.000 يورو.
  • العلاج الشعاعي 16.800 يورو.

يمكنك الحصول على معلومات أكثر تفصيلاً عن تشخيص وعلاج سرطان الثدي في ألمانيا. الطبيب المنسق في طب تريب سيختار لك أفضل الخيارات العلاجية وسينظم رحلتك.

 

تكلفة علاج سرطان الثدي في تركيا:

 

يعمل مركز الأناضول الطبي (اسطنبول) وفقا للمعايير الأمريكية للعلاج ويتعاون مع أفضل المستشفيات الأمريكية. وقد لوحظت خدمات صحية عالية الجودة مع اعتماد دولي مرموق من اللجنة الدولية المشتركة. ويخضع أخصائيو مركز الأناضول لدورات تدريبية وتدريبات منتظمة في الولايات المتحدة وأوروبا.

توفر عيادة مجموعة كاملة من الإجراءات التشخيصية لتحديد نوع الورم ومرحلة المرض.

يستخدم الأناضول طريقة فريدة للتشخيص – veridex cell search (تحليل الخلايا السرطانية (CTC)). اختبارCTC يثبت وجود خباثة في الثدي في مرحلة مبكرة وحجم 0.5 ملم فقط، متفوقاً على الطرق التشخيصية التقليدية.

مركز الأناضول يضم أحدث المعدات الطبية عالية الدقة لعلاج السرطان مثل الروبوت دافينشي، IMRT ، CyberKnife، TrueBeamوغيرها.

تكلفة تشخيص سرطان الثدي في عيادة الأناضول:

  • استشارة طبيب الأورام 180 €.
  • CTC 800 €.
  • التصوير بالرنين المغناطيسي من1100 €.
  • التصوير الطبقي المحوري بالإصدار البوزيتروني PET-CT: 1000 €.
  • التصوير بالأمواج فوق الصوتية 60-80 €.

 

تكلفة علاج سرطان الثدي في عيادة الأناضول:

  • العلاج الجراحي 10.000€.
  • العلاج الكيميائي (جلسة واحدة) من 1.500 € إلى 3.650 €.

يمكنك تحديد موعد في مركز الأناضول الطبي عن طريق ملء النموذج. وسوف نعاود الاتصال بك ونوضح لك كل التفاصيل.

 

ما هي تكلفة علاج سرطان الثدي في كوريا الجنوبية؟

 

مركز سامسونج الطبي هو المستشفى الدولي الرئيسي في كوريا الجنوبية، واحتل المرتبة الأولى بين العيادات الكورية الأخرى مراراً وتكراراً. تم افتتاح أكبر مركز للأورام في آسيا على أساسه في عام 2008، ويتعاون مع أفضل المستشفيات في العالم – مستشفى جونز هوبكنز، مركز MD أندرسون للسرطان (الولايات المتحدة الأمريكية) وغيرها.

ويجري قسم الأورام أكثر من 1200 عملية سنوياً لاستئصال أورام الثدي. تشخيص وعلاج سرطان الثدي يتم تحت إشراف أطباء خبراء، من بينهم سونغ يونغ مو. أطباء قسم الأورام يفضلون الإجراءات الجراحية غير الغازية ذات التأثير القليل على الأنسجة غير المتضررة. هذه الطرق تقلل إلى حد كبير من وقت التعافي.

تكلفة الإجراءات التشخيصية التي يمكن إجراؤها في سامسونج:

  • التصوير بالأمواج فوق الصوتية والتصوير الشعاعي للثدي يبدأ من 500 دولار.
  • التصوير بالرنين المغناطيسي يبدأ من 700 $.
  • PET-CT 1.100$.

 

تكلفة علاج سرطان الثدي في عيادة سامسونج:

  • العلاج الجراحي يبدأ من 800 9 دولار؛
  • التعريض للإشعاع يبدأ من 500 14 دولار.

 

بعد إرسال طلب إلى الطبيب المنسق في طب تريب، سوف تحصل على معلومات كاملة عن شروط الإقامة للمرضى الداخليين وتكلفة الإجراءات في عيادة سامسونج وغيرها من المؤسسات الطبية في كوريا الجنوبية. سنقوم بتحديد موعد لاستشارة طبيب وسننظم رحلتك الطبية بشكل كامل.

 

تكلفة تشخيص وعلاج سرطان الثدي في إسبانيا:

 

مركز تيكنون الطبي هو إحدى العيادات الإسبانية الرائدة, والمؤسسة الطبية الوحيدة في أوروبا التي تتعاون مع مركز السرطان التذكاري (الولايات المتحدة).

قسم مركز السرطان في تيكنون يوظف متخصصين من الطراز العالمي في مجالات الأورام والجراحة والأشعة. ويستخدم القسم أساليب مبتكرة للعلاج ويعمل عن كثب مع الوحدات الأخرى. إذا أظهرت نتائج التشخيص أنه من الضروري استئصال الثدي، يتم إعطاء المريضة الفرصة لاستعادة الثدي عن طريق إجراء تصنيع للثدي.

علاج سرطان الثدي في مستشفى تكنون يقع تحت إشراف خبير من الطراز العالمي في العلاج الهدفي لسرطان الثدي – البروفيسور جوسيه باسلغا. وهو أيضا كبير الأطباء في مركز السرطان التذكاري.

تكلفة علاج سرطان الثدي من قبل جوسيه باسلغا حوالي 20.000 €.

 

تكلفة علاج سرطان الثدي في الولايات المتحدة

 

شارك مركز ميموريال سلون-كيترينج للسرطان (نيويورك) في علاج السرطان لأكثر من مائة عام. ويعتبر واحداً من أكبر المراكز المتخصصة في علاج أورام الثدي في العالم.

معهد البحوث يعمل على أساس العيادة، ويجري الدراسات السريرية على الأدوية الحديثة.

المزايا الرئيسية للعلاج في هذا المركز هي الخبرة المطلقة من المتخصصين في علاج سرطان الثدي، فضلاً عن تطبيق وسائل علاجية حديثة – الهدفية والهرمونية والبيولوجية.

السيئة الرئيسية للعلاج في الولايات المتحدة الأمريكية هو ارتفاع تكلفة كل من الرحلة والعلاج.

 

الحياة بعد علاج سرطان الثدي

 

العديد من النساء اللاتي يخضعن لعملية استئصال الثدي الكامل يخترن إجراء جراحة لإعادة بناء الثدي بمجرد الانتهاء من علاج السرطان. وهذا العلاج يستبدل الأنسجة المستأصلة إضافة للحلمة والجلد المحيط بها. في حين أن بعض النساء يخترن إعادة بناء الثدي لأسباب جمالية، فإن البعض الآخر بحاجة إلى ذلك لاستعادة التوازن الطبيعي للثديين. الشعور من وجود زوج طبيعي من الأثداء مرة أخرى يمكن أن يكون له أيضاً تأثير على الثقة بالنفس والصحة العقلية بعد علاج السرطان.

ستحتاجين إلى إجراء فحوص منتظمة لمدة لا تقل عن 5 سنوات بعد علاج سرطان الثدي، والعودة للتقييم السنوي لمدة تصل إلى 10 سنوات. من المهم مراقبة نفسك عن كثب من أجل أي تغييرات في الثدي لبعض الوقت بعد العلاج، ويجب الإبلاغ عن أي شيء مثير للشك لفريق الرعاية الخاص بك على الفور.

كما يتم إجراء تصوير الثدي بالأشعة السينية بانتظام بعد علاج سرطان الثدي. يجب عليك إجراء تصوير الثدي بالأشعة السينية على سنوياً لمدة 5 سنوات على الأقل بعد اكتمال العلاج الأولي.

على الرغم من أن العلاجات الحديثة لسرطان الثدي عالية التخصص وفعالة،هناك دائماً فرصة لينكس كما هو الحال مع أي نوع سرطان آخر.

من خلال طلب العلاج عبر الإنترنت بواسطة طب تريب ، سوف تتلقين على الفور معلومات كاملة عن تكلفة الإجراءات. ونحن سنعتني بجميع الترتيبات من أجل الذهاب إلى الخارج لتلقي العلاج في أقرب وقت ممكن إن شاء الله.

اترك رد